معرفة عدد اللايكات



كيف اعرف عدد اللايكات في الفيس بوك التي حصلت عليها من بدايه اشتراكي ؟





هذا السؤال دائماً يتردد بين عدد كبير من مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي و خاصه موقع التواصل فيس بوك و دائماً تكون الاهداف كثيره حول هذا الموضوع حيث يوجد مستخم يريد عمل احصائيه معينه لحسابه و بالتالي معرف عدد لايكات الفيس بوك التي حصل عليها ستكون مهمه بالنسبه له علي عكس مستخدم اخر يريد معرفه اكثر الاشخاص التي حصل من خلالهم علي اكبر قدر من لايكات او اعجابات حسابه علي الفيس بوك و غيرها الكثير من الامور .

شاهد أيضا:أفضل 9 مواقع مفيدة


اليوم سنستعرض معكم في هذا الموضوع تطبيق يساعدك في الحصول علي مجموع الاعجابات او الـ لايكات التي حصلت عليها منذ اشتراكك في موقع التواصل فيس بوك و يسمي هذا التطبيق بـ like tally حيث كما تشاهد من الصوره يجب السماح له بالدخول إلي حسابك الخاص علي موقع التواصل فيس بوك لعمل تحليل سريع لمعرفه عدد الـ لايكات التي حصلت عليها و مع العلم هذا التطبيق لا يشكل أي خطوره علي حسابك الشخصي كما يمكنك إزالته من حسابك بعد معرفه عدد الاعجابات لكي تضمن الامان لحسابك .

ولمعرفة جميع اللايكات أى الاعجابات التى حصل عليها من بداية عمل حسابك على الفيس بوك الى اليوم .. طريقه سهله وجديده ... تحصل عليها بضغطه زر واحده وتنظر الى الاعداد تزداد وتزداد الى نهاية فحص عدد لايكات التى حصلت عليها خلال بدايتك على الفيس بوك ..

ثم تقوم بالنقر على التسجيل عبر الفيسبوك login with facebook وسترى النتيجة النهائية بعد بضع دقائق.


                                             الرابط :like