تحميل أفضل 10 ألعاب للأندرويد على الإطلاق #1

 أفضل 10 ألعاب للأندرويد على الإطلاق#1


لقد تحسنت الألعاب على الهاتف المحمول بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن ألعاب Android تصل إلى آفاق جديدة كل عام نرى المزيد والمزيد من إصدارات الألعاب المتميزة التي تتحدى ما يمكن للهواتف أن تفعله وحتى الألعاب المجانية تتحسن بشكل أفضل.

لأكون صادقًا  هناك ألعاب للهاتف المحمول  الرائعة بشكل مذهل تتنافس بعض هذه الألعاب مع وحدة التحكم وألعاب الكمبيوتر الشخصي أو تتوفر أيضًا على أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم جنبًا إلى جنب مع الهاتف المحمول.

 بدون مزيد من التأخير ، إليك أفضل ألعاب Android المتاحة الآن! ربما هذه هي الأفضل على الإطلاق  حاليا، لذا لن تتغير القائمة كثيرًا ما لم يأتي شيء ممتاز.

شاهد أيضا:أفضل10 ألعاب مجانية على متجر Microsoft Store

1- نداء الواجب Call of Duty: Mobile

لعبة Call of Duty: Mobile هي اختيارنا لأفضل لعبة FPS للاندرويد . شعبية اللعبة كبيرة بين العديد من اللاعبين حيث تحتوي اللعبة على وضع PvP عادي من منظور الشخص الأول أون لاين إلى جانب وضع معركة ملكية مكونة من 100 لاعب. 

وهذا يضعها في فئة نادرة من ألعاب الموبايل حيث تخوض معركة ملكية مثل PUBG Mobile ، ولكن أيضًا FPS PvP عادية مثل Critical Ops أو Modern Combat. هناك كمية مدهشة من الأشياء التي يجب القيام بها. إنها لعبة مجانية ، ولكن معظم عمليات الشراء داخل اللعبة عبارة عن عناصر تجميلية.


تحميل Call of Duty: Mobile

2-لعبة Asphalt 9

تعتبر من أفضل ألعاب سباق السيارات و الأكثر شعبية على الهاتف المحمول. هي أحدث لعبة الآن في السلسلة الخاصة بـ Asphalt . تتضمن اللعبة أكثر من 100 سيارة ومجموعة من التحديات و المغامرات داخل اللعبة.
يمكن لعبها مع الأصدقاء اون لاين أو اللعب الفردي ، من مميزات اللعبة أنها تستخدم آلية الانتقال التلقائي حتى تتمكن من التحكم في التسارع تحتوي اللعبة على خرائط عديدة جدا. كما أن الرسومات جيدة جدا في اللعبة و طبعا هي مجانية .


تحميل Asphalt 9


3-الغرفة The Room

الغرفة عبارة عن سلسلة من أربع أجزاء لألعاب الألغاز. كان الامتياز الأول الذي حقق نوع اللغز جيدًا على الهاتف المحمول. أحدث لعبة في سلسلة The Room حققت نجاحًا كبيرًا مثل سابقاتها ولا تزال من بين أفضل ألعاب Android.

 الغرفة عبارة عن سلسلة من ألعاب الهروب و الألغاز. تحتوي كل غرفة على مجموعة من الأشياء الغامضة. هدفك هو حل الألغاز والخروج. تتقدم من غرفة إلى أخرى للعثور على المزيد من الأشياء الفريدة وحل الألغاز الخاصة بهم حتى تفوز باللعبة. اللعبة ليست مجانية لكن موقع تقني عربي_Techniarabic وفرها لكم مجانا😉.




APK 



obb





4-Sky: Children of Light 

هي لعبة مغامرات ممتازة تتميز اللعبة بسبعة عوالم لتستكشفها ، ومجموعة متنوعة من تخصيصات الشخصيات لتبدو بالطريقة التي تريدها ، وبعض الرسومات الممتازة حقًا ، وواحدة من أكثر التجارب الاجتماعية الفريدة في أي لعبة . 

يمكنك التفاعل مع اللاعبين في اللعبة بدون محادثة صوتية أو نصية (على الرغم من توفر الدردشات النصية). يحظى اللاعبون باهتمامك ليأخذوك إلى حيث تريد أن تمسك بيدك ويأخذك معهم. لعبة Sky: Child of Light حقا هي شيء مختلف.


تحميل Sky: Children of Light

5-أساطير Shadowgun

هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تقع أحداثها في عالم مرتزقة نجوم موسيقى الروك ،هناك الكثير من الوقود و المدافع والمهمات الصعبة بطبيعتها ، مما يتطلب منك أن تكون سريعًا ودقيقًا.
تتميز اللعبة بالاستجابة والسلاسة ، وسرعان ما تجد نفسك تجمع كومة من النقود لترقية المعدات وتطور من شخصية اللعبة، تبدو مثالية للجوال مبسطة وممتعة في الحقيقة اللعبة ليست مجانية لكن موقع تقني عربي_Techniarabic وفرها لكم مجانا😉.


APK

Obb


شاهد أيضا:عالم الدبابات World of Tanks Blitz

6-Alto's Odyssey

 هو خيار صحيح للعبة Android مجانية. تتميز بآليات بسيطة ورسومات رائعة وأسلوب مريح. يتزلج اللاعبون أسفل تل بينما يتفادون العقبات ويقومون بقفزات هائلة. هناك أيضًا عناصر للتجميع يمكن تداولها في خيارات التخصيص المختلفة.

 تعتمد اللعبة بشكل كبير على رسوماتها الجديرة بالاهتمام بورق الجدران. إنها بسيطة ولكنها فعالة والألوان المتدرجة الداكنة تضيف جوًا جيدًا للعبة. اللعبة مجانية تمامًا للتنزيل واللعب مع بعض الإعلانات المحدودة. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، لكنها كلها مخصصة لأشياء التخصيص ، لذا فهي اختيارية تمامًا ولا تؤثر على اللعب. 



تحميلAlto's Odysseyي

7- لعبة  Samorost 3

هي عبارة عن سلسلة من الألغاز المحبوبة التي تعمل بالإشارة والنقر، شخصية جنوم المحبوبة ! هو شخص يرتاد الفضاء ليكتشف أن عالمه الصغير على وشك الفناء بواسطة كويكب. لذلك ينطلق في صاروخ صغير ، فقط ليجد نفسه في عالم خيالي . 
تحتوي كل مرحلة على عدد من الألغاز يجب حلها في غضون نصف ساعة، لذا لا تتسرع في الأمر وفكر جيدا !.

اللعبة ليست مجانية لكن موقع تقني عربي_Techniarabic وفرها لكم مجانا😉.



APK


Obb






8- لعبة XOB

يقوم جهاز XOB بنقل تلفاز قديم إلى جهاز Android الخاص بك حيث يجب أن تجد طريقًا للخروج من خلال التلاعب بالجاذبية داخل زغب من الألوان لتكمل 100 تحدي .

تلعب بشكل المربع وذلك من خلال سحب الشاشة فيميل المستوى بأكمله ، مما يجبر المربع على الدوران. وإذا سقط من الحافة إلى مستوى آخر فإن المشهد بأكمله يتغير! يمكن أن يؤدي هذا إلى إرباكك ، لكن XOB ستجعلك تدمن عليها !




9-OCO

كل شيء يحدث في ساحات دائرية دوارة صغيرة ، وهدفك هو الاستيلاء على كل البلينغ. كل ما يمكنك فعله هو النقر على الشاشة للقفز .
لعبة OCO بسيطة سلسة تحتاج الى تركيز كبير و تعد رهانًا جيدًا لمحبي ألعاب النظام الأساسي الذين يبحثون عن شيء مختلف قليلاً ، وهو مناسب تمامًا للعب بالهاتف المحمول بيد واحدة.



تحميل OCO 


10-Glitch Dash

لعبة صعبة حقًا ! أحداث اللعبة في عالم  من ممرات رقعة الشطرنج المليئة بالفخاخ والتي يجب عليك تخطيها والتمرير للمراوغة والقفز والانزلاق ، وتجنب الجدران وشبكات الليزر والمناجل الضخمة.



تحميل Glitch Dash


شاهد أيضا:أفضل10 ألعاب مجانية على متجر Microsoft Store


ما الألعاب الأخرى التي تلعبها على هاتفك؟

هذا مجرد اختيارنا مع بعض  أفضل الألعاب الخاصة بالهاتف  يمكنك العثور على العديد من الألعاب المثيرة الأخرى . 
هل تعرف ألعابًا أخرى تستحق أن تكون في هذه القائمة؟
 إذا لم تتمكن من رؤية لعبتك المفضلة مذكورة في أي مكان في هذه المقالة ، فلا تتردد في التوصية بها باستخدام قسم التعليقات أدناه.

لاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك




ليست هناك تعليقات

أكتب ملاحظاتك حول الموضوع