أفضل10 ألعاب مجانية على متجر Microsoft Store

 تحميل أفضل10 ألعاب مجانية على متجر Microsoft Store




أردنا العثور على أفضل ألعاب الكمبيوتر من متجر Microsoft والتي يمكن تنزيلها وتشغيلها مجانًا.  أجرينا الكثير من البحث وقمنا بتجميع قائمة من الألعاب المجانية التي يمكنك الحصول عليها في إصداراتها الكاملة لنظام التشغيل Windows11و Windows10 . 

تغطي قائمتنا مجموعة واسعة ومناسبة لأنواع مختلفة من اللاعبين ، من ألعاب السباق إلى الألغاز والألعاب للأطفال وأجهزة المحاكاة. 

إذا كنت تريد معرفة بعض أفضل ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك تنزيلها مجانًا (الإصدارات الكاملة) على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10 وWindows 11 .

ملاحظات هامة:

جميع ألعاب الكمبيوتر الموجودة في قائمتنا مجانية ، ويمكنك تنزيل إصداراتها الكاملة. إنها أفضل الألعاب لنظام التشغيل (11 Windows وWindows 10) التي وجدناها وجربناها ولعبناها.

 ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن بعض هذه الألعاب ، بما في ذلك ألعاب Microsoft المجانية ، تأتي أيضًا مع إعلانات أو ميزات مدفوعة يمكن أن تعزز تجربة اللعب الخاصة بك من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

لاحظ أيضًا أن قائمتنا لم يتم ترتيبها بأي معايير. اعتمادًا على ذوقك في الألعاب ، قد تجد مفضلتك التالية في البداية أو في نهاية القائمة أو في أي مكان في المنتصف.

شاهد أيضا:أقوى ‏5 ‏تطبيقات ‏مونتاج ‏على الإطلاق

1-Asphalt 9: Legends

لعبة Asphalt 9: Legends هي واحدة من أشهر ألعاب سباق السيارات في متجر Microsoft . تحتوي اللعبة على قائمة طويلة من السيارات الحقيقية التي صنعتها شركات مصنعة مثل Ferrari أو Porsche أو Lamborghini.

تتميز Asphalt 9: Legends بأكثر من 70 مضمار سباق مختلف في مواقع مختلفة من العالم الحقيقي من أمريكا إلى جبال الهيمالايا ، لذلك من الصعب الشعور بالملل.

 يمكنك اللعب في وضع Career وإكمال أكثر من 60 موسمًا و 800 سباق ، أو يمكنك التنافس ضد ما يصل إلى 7 لاعبين اونلاين في وضع World Series Multiplaye.



تنزيل مجاني: Asphalt 9: Legends


2-Modern Combat 5: eSports FPS

أردنا تضمين لعبة fps من منظور الشخص الأول في هذه القائمة ، وبعد البحث في متجر Microsoft ، استقرنا أخيرًا على Modern Combat 5 . هذه اللعبة يجب أن تروق لجميع هواة Call of Duty أو Battlefield ، لأنها تشبه أسلوب لعبهم وهيكلهم إلى حد كبير. 

يحتوي نظام اللعب على مجالين مختلفين: حملة لاعب واحد مليئة بالإثارة ، والتي تتميز بقصة خيالية ، ووضع متعدد اللاعبين مع بيئة سريعة ونظام تقدم متطور.

تتميز اللعبة بتعدد اللاعبين أيضًا بخمس فئات مختلفة من الجنود (الهجوم ، الثقيل ، الاستطلاع ، القناص والدعم) ولتي تتيح لك فتح مجموعة محددة من الأسلحة وتطويرها كما أن رسومات هذه اللعبة جيدة جدًا ، وتساعد في توفير تجربة لعب ممتعة.



تنزيل مجاني: Modern Combat 5

3- عالم الدبابات World of Tanks Blitz

World of Tanks Blitz هي لعبة MMO مجانية من Wargaming ، وهي نفس الشركة التي أنشأت World of Tanks و World of Warships و Worlds of Warplanes . 

تشبه هذه اللعبة لعبة World of Tanks وتعمل على أجهزة Windows 10و11 ، وكذلك على الهواتف المحمولة. تأتي مع أكثر من 300 دبابة من ألمانيا وبريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي واليابان ، والتي يمكنك المناورة بها للفوز في المعارك في 7 مقابل 7 ، عبر الإنترنت.

يمكنك القتال في 26 ساحة معركة مختلفة ، والتحدث إلى لاعبين آخرين عبر الدردشة داخل اللعبة ، والحصول على إنجازات للعبك. اللعبة مجانية ، ولكن يمكنك أيضًا دفع أموال حقيقية مقابل أشياء مثل الترقيات أو المركبات.



تنزيل مجاني: World of Tanks Blitz


4-غريزة القاتلKiller Instinct

واحدة من أفضل ألعاب beat-em-up التي يمكنك العثور عليها الآن ، وهي بالتأكيد أفضل لعبة مجانية لقتال الأركيد من متجر Microsoft . 

غريزة القاتل تجلب لنا الذكريات مع ألعاب الزمن الجميل مثل لعبة قتال الشوارع ، ولكنها أيضًا عرض لعبة قتال حديث وجميل!.

 تأتي مع مجموعة متنوعة من الشخصيات ، طريقة اللعب ديناميكية وسريعة الإيقاع ، الرسومات رائعة للغاية. كل شخصية لها قدراتها المميتة ومهاراتها الخاصة ، وعلى الرغم من أن بدء اللعب أمر سهل وممتع ، إلا أن تعلم استخدام جميع المجموعات يمثل تحديًا.

 بصراحة هي واحدة من الألعاب القليلة المجانية والرائعة من Microsoft Store التي تدعم اللعب المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت مع Xbox One و Windows. 

 إذا كنت تحب قتال الآركيد ، فإن Killer Instinct هي أفضل لعبة قتال مجانية يمكنك الحصول عليها على جهاز كمبيوتر أو جهاز يعمل بنظام 11 Windows أو10.





تنزيل مجاني: Killer Instinct

5- قناص الغضب Sniper Fury

Sniper Fury هي لعبة تصبح فيها  بشكل مدهش  قناصًا ، تبدأ مهماتك  في موقع يجب عليك منه إطلاق النار على الأعداء. تحصل على قوة الترسانة الأساسية في البداية. ومع تقدمك في المهام ، يمكنك تنمية ترسانتك وتخصيص أسلحتك وعتادك ورصاصاتك.

هناك أكثر من 500 مهمة يمكنك من خلالها إطلاق النارعلى جنود العدو والمركبات المدرعة والوحدات الجوية  كما تقدم اللعبة تحديات متعددة اللاعبين حيث تمنحك لك انشاء فريقك الخاص .



تنزيل مجاني: Sniper Fury

6- Minecraft: Story Mode

يكاد يكون من المستحيل ألا نسمع عن Minecraft ! يعتمد نمط القصة على لعبة Minecraft الأصلية ويضيف قصة إليها. هناك ثماني حلقات إجمالاً ، لكن القليل منها مجاني.

 يبدأ بتقديم الشخصيات ثم ينتقل مباشرة إلى القصة. لن نفسدها لك ، لكننا نود أن نخبرك أنها ممتازة ومحبوبة لدى الكثيرمن اللاعبين .

 على الرغم من أنه يبدو أنها للأطفال فقط ، إلا أن هناك أيضًا الكثير من الفكاهة في اللعبة ، والتي يمكن أن ترضي أي شخص ، بغض النظر عن العمر.


تنزيل مجاني: Minecraft: Story Mode


7- Dead Rivals - Zombie MMO

Dead Rivals - Zombie MMO هي لعبة سريعة  تركز على الزومبي. فمن الواضح أنك يجب أن تقاتل من أجل البقاء في عالم ما بعد المروع. يمكنك تخصيص شخصيتك ، وبناء ملجأ ، وتصنيع الأسلحة ، ورفع مستوى مهاراتك ، وما إلى ذلك. 

تتيح لك اللعبة اللعب في فرق مع الآخرين أو القتال ضدهم في معارك لاعب ضد لاعب. بينما يمكنك لعب هذه اللعبة دون دفع اي شئ أويمكنك  إنفاق أموال حقيقية على عمليات الشراء داخل اللعبة.




تنزيل مجاني: Dead Rivals - Zombie MMO

8-Dungeon Hunter: Epic Online Action RPG

لعبة Dungeon Hunter Champions هي لعبة تقمص أدوار تعتمد على الإختراق بالسيف، تتيح لك اللعب في وضع لاعب ضد لاعب وكذلك في وضع 5v5 ، كما هو الحال في ألعاب MOBA.

 تمنحك اللعبة التحكم في البطل (هناك أكثر من 250 بطلًا للاختيار من بينها) والتي تقاتل معها بمفردك أو في فريق يصل إلى خمسة آخرين.

يتمتع الأبطال بقدرات مختلفة ، تتراوح من الضرر إلى الشفاء. إذا كنت لا ترغب في اللعب مع الآخرين ، فستحصل أيضًا على خيارات اللاعب الفردي. 

قم بتنزيل لعبة كمبيوتر مجانية لنظام التشغيل Windows 10: Dungeon Hunter Champions

تنزيل مجاني: Dungeon Hunter Champions


شاهد أيضا: أفضل 5 تطبيقات VPN سريعة و مجانية

9. عالم السفن الحربية World of Warships

تأتي World of Warships من نفس شركة Wargaming. تشبه لعبة World of Tanks التي ذكرناها سابقا في القائمة ، تركز هذه اللعبة على الجيش البحري. 

يمكنك التحكم في العديد من البوارج والمدمرات والطرادات وحتى أسراب حاملات الطائرات مع زملائك في الفريق.
الرسومات ممتازة وقابلة للتخصيص ، لذا يمكنك تشغيلها حتى على الأجهزة ذات المواصفات الأقل. كما تتيح لك اللعبة توسيع مهاراتك وتحسين السفن والبنادق دون الحاجة إلى دفع أموال حقيقية.


تنزيل مجاني: World of Warships

10-الغموض الخفي Hidden Mystery

Hidden Mystery هي لعبة ألغاز للبحث عن الأشياء المخفية ، حيث يجب عليك مساعدة الناس في Darkwood.  أنت لا تتذكر كيف دخلت Darkwood ولماذا أنت هناك ، ولكن يبدو أنه يمكنك استعادة الأشياء المفقودة ، لمساعدة المدينة على رفع اللعنة.

بالنسبة إلى المرئيات ، فإن المشاهد في Hidden Mystery جميلة ، والأشياء المخفية مخفية بشكل ممتاز.  إذا كنت تستمتع بهذا النوع من الألعاب ، فإن هذه اللعبة ستجعلك تستمتع.


تنزيل مجاني:  لغز خفيHidden Mystery

ما الألعاب المجانية الأخرى التي تلعبها من متجر Microsoft؟

هذا مجرد اختيارنا مع بعض  أفضل الألعاب المجانية التي وجدناها في متجر Microsoft   يمكنك العثور على العديد من العناوين المثيرة الأخرى ، 
هل تعرف ألعابًا مجانية أخرى من متجر Microsoft تستحق أن تكون في هذه القائمة؟
 إذا لم تتمكن من رؤية لعبتك المفضلة مذكورة في أي مكان في هذه المقالة ، فلا تتردد في التوصية بها باستخدام قسم التعليقات أدناه.



شاهد أيضا: ويندوز 11 أصبح متاحا  !!


 لاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك




ليست هناك تعليقات

أكتب ملاحظاتك حول الموضوع