تحويل الميديا والملفات على الإنترنت


تحويل الميديا والملفات بعدة صيغ على الإنترنت فقط



يمكنك الآن تحويل وسائل الميديا بفضل هذا الموقع السهل والسريع من تنسيق واحد إلى آخر مثل تحويل الصوت الخاص بك مثل الموسيقى إلى تنسيق WAVو تنسيقات أخرى مختلفة .
مثلًا هل استقبلت ملفاً ولم يكن بالصيغة التي ترغب فيها؟ لا تقلق، يمكنك تحويل ملفات PDF إلى DOC، وصور JPG إلى BMP، وملفات MP3 الصوتية إلى WAV،وكل احتياجاتك متاحة بسهولة تامة.إليك هذه الخدمات المجانية لتحويل صيغ الملفات، وهي مثالية لأنها توفر أنواعاً مختلفة من التحويلات في صفحة واحدة، لذا ليس عليك القلق بشأن حفظ عدة مواقع في شريط العلامات.



هذا مجاناً على الإنترنت,وذلك من خلال موقع online file converter تقوم بتحميل مثلا ملف الصوت الخاص بك وسوف تبدأ عملية التحويل فورا. كما يمكنك استخراج الصوت من ملف إلى الرعايا إذا قمت بتحميل ملف فيديو ويحتوي كذلك على العديد من الصيغ الأخرى الخاصة بالبرامج والملفات.

شاهد أيضا:تحويل ملفات الاوفيس والبيدياف بطريقة سهلة وبسيطة



قبل أن تبدأ في تحويل ملفاتك على هذا الموقع يمكنك سريعاً تفقد صيغ الملفات المدعومة من الصندوق الصغير في أعلى يمين الصفحة. اكتب صيغة الملف التي تود التحويل منها، وإليها، وانقر Go لتعرف ما إذا كان الموقع يدعم عملية التحويل. وحين تتأكد يمكنك الاختيار بين أدوات مختلفة لتحويل الملفات الصوتية، وملفات الفيديو، والصور، والمستندات، والكتب الإلكترونية، وملفات الأرشيف، وكل هذا من الصفحة الرئيسية.

اختَر صيغة الملف التي تود التحويل إليها من القائمة الملحقة بالمربع المطلوب، وستدخل إلى صفحة جديدة يمكنك فيها البحث عن ملفك على جهازك، أو إدخال عنوان URL له، أو رفعه إلى الموقع من خدمة التخزين السحابي التي تستعملها. ثم اضغط "تحويل الملف" Convert File.

كما يقدم الموقع أيضا مولد هاش على الصفحة الرئيسية.


                                             رابط الموقع