تعرف على برنامج DriverPack.Solution لحل جميع مشاكل تعريفات الحاسوب

ماذا تعرف عن برنامج DriverPack Solution؟




ماهو برنامج DriverPack Solution ؟

DriverPack هو برنامج لتعريفات نظام Windows المختارة بدقة ومختبرة من قبل فريق Artur Kuzyakov. يعمل هذا التطبيق على تحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ومن ثم تثبيت التعريفات المطلوبة مما يتيح لك حل أمرين معاً:

 أولاً: تسريع عملية ضبط جهاز الكمبيوتر (وهو أمر مهم خاصةً إذا كان هناك عشرات من أجهزة الكمبيوتر ضمن نظام واحد)

ثانياً: تثبيت أهم التعريفات التي يحتاجها جهازك مثل(تعريفات الصوت، الشبكة ،لوحة الإدخال..الخ).

 وربما قد يمتلك العديد منا بعض الأجهزة القديمة التي لم تستطع إيجاد التعريفات المناسبة لها، حيث أن برنامج DriverPack Solution يقوم بالبحث بشكل موسع عن التعريفات المناسبة لهذه الأجهزة والتي تأتي بالكثير من الأحيان عبارة عن ملفات يجب عليك تنصيبها بشكل يدوي، وهو ما يوفره عليك برنامج DriverPack حيث أنه يقوم بتنصيب تلك التحديثات بضغطة زر واحدة دون إضاعة الوقت بالبحث عن طرق تثبيت التعريفات إن لم يكن لديك الخبرة الكافية.

اقرأ ايضا:أقوى برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة




مميزات البرنامج:

إحدى الميزات التي يقدمها لك برنامج DriverPack Solution هي أن التحديثات أو التعريفات التي يقوم بتثبيتها على الكمبيوتر الخاص بك مأخوذة بشكل مباشر من الشركة الأم للعديد من الشرائح، مما يعني أن التعريفات التي يقوم البرنامج بتحميلها من الإنترنت سليمة وقانونية، حيث أن شركة DriverPack تتعاون رسمياً مع الشركات المنتجة لبرامج مكافحة الفيروسات كما أن طريقة عمل البرنامج تقتضي بالبحث عن التعريفات الأساسية من الشركات المصنعة للشرائح في البداية.

أهم نسخ برنامج التعريفات DriverPack Solution 

يقدم برنامج DriverPack Solution نسخاً مختلفة لتثبيت التحديثات منها :

♦نسخة DriverPack Online: تعمل هذه النسخة على تحميل البرنامج على الكمبيوتر والتي تقوم بالبحث عن التعريفات وتحميلها من قاعدة البيانات إلى الكمبيوتر بشكل مباشر لتثبيتها، حيث أنها تتميز بحجمها الخفيف وسرعة الاستجابة.
♦نسخة DriverPack Offline Network: تختص هذه النسخة بتثبيت تعريفات الشبكة دون حاجة الاتصال بالإنترنت حيث أنها تأتي بشكل برنامج يحتوي على تعريفات الشبكة جميعها.
♦نسخة DriverPack Offline Full: تعتبر هذه النسخة هي الأكبر في عالم التعريفات حيث أنها تحتوي على جميع التعريفات لجميع الأجهزة بحجم (17 GB) والتي تحتوي على جميع التعريفات الحديثة والقديمة الموجودة على قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج، حيث أنك ستحتاجها بالطبع في حال لم يكن لديك اتصال مباشر بالإنترنت.

🔻 نسخه اونلاين Driver Pack online :

🔻 نسخة DriverPack offline network :


                                       

🔻 نسخة DriverPack Offline Full : 


رابط الموقع الرسمي للبرنامج



اقرأ ايضا:أقوى برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة




ليست هناك تعليقات

أكتب ملاحظاتك حول الموضوع