أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي

 

أفضل 2 من تطبيقات الذكاء الاصطناعي #الجزء الأول

لقد أصبح الذكاء الاصطناعي واقعًا يشاركنا حياتنا اليومية بل يقوم أيضًا بتغيير العالم من حولنا، حيث أصبحت معظم المجالات ذات الصلة بعملنا أو صحتنا أو ترفيهنا تعتمد عليى الذكاء الاصطناعي.

فيما يلي 6 تطبيقات تعتمد على الذكاء الاصطناعي يمكنك استخدامها في حياتك اليومية من أجل المتعة وزيادة الإنتاجية:

1- تطبيق Otter Voice Notes

يتيح لك تطبيق Otter Voice Notes تسجيل وتدوين الملاحظات الصوتية بسهولة حيث يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لفهم والتقاط المحادثات الصوتية الطويلة التي تحدث بين عدة أشخاص وتحويلها لملفات نصية.

يمكنك من خلال التطبيق تذكر محادثاتك الصوتية والبحث فيها ومشاركتها مع الآخرين، ولذلك فهو يعتبر خيارًا مثاليًا للصحفيين والطلاب ورجال الأعمال على حدّ سواء، حيث يساعدهم على أن يكونوا أكثر تركيزًا وتعاونًا في الاجتماعات والمقابلات والمحاضرات والمحادثات المهمة الأخرى.

كما يتيح لك التقاط صور لإدراجها مع النص، وتشغيل الصوت بسرعات قابلة للتعديل، وتنظيم المحادثات في مجلدات، ويمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية للانتقال إلى الأجزاء المطابقة.

يمكنك أيضًا تصدير ملاحظاتك النصية في ملفات بصيغة TXT أو  PDF أو SRT أو نسخها إلى تطبيقات أخرى، وكذلك تصدير الملاحظات الصوتية كملف MP3، كما يتكامل مع تقاويم iOS وجوجل لتذكيرك بتسجيل اجتماعاتك، وتعيين المحادثات تلقائيًا.

                                                 

  تحميل النسخة الكاملة والمدفوعة  :



تحميل النسخة المجانية :

شاهد أيضا:أفضل تطبيقات لهواتف الأندرويد


2- تطبيق Deep Art Effects


يتيح لك تطبيق Deep Art Effects تحويل صورتك إلى أعمال  فنية بمساعدة خوارزميات التعلم الآلي وباستخدام الذكاء الاصطناعي مع الشبكات العصبية.

يقوم التطبيق بمحاكاة أنماط بعض أعظم رسامي التاريخ – مثل فان جوخ، ومونيه، وليوناردو دا فينشي، ومايكل أنجلو، وبيكاسو – وتطبيق هذه الانماط على صورك، حيث يوفر لك التطبيق أكثر من 40 فلتر لأساليب الفنانين المشهورين، كما يتيح لك مشاركة الأعمال الفنية التي قمت بإنشائها على حسابات التواصل الاجتماعي وعبر الرسائل.

ومن حيث حماية بياناتك وخصوصيتك تظل حقوق الصور دائمًا معك، ولا يتم تمرير الأعمال الفنية والصور إلى أطراف ثالثة، كما لا يتم حفظ أي صور وأعمال فنية على خوادم التطبيق.

 تحميل النسخة الكاملة والمدفوعة  :


تحميل النسخة المجانية :


انتظرونا في الجزء الثاني 

لاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك



ليست هناك تعليقات

أكتب ملاحظاتك حول الموضوع